لقاء مع المنسق المقيم للأمم المتحدة بتونس

لقاء مع المنسق المقيم للأمم المتحدة بتونس

استقبل السيد نصرالدين نصيبي وزير التشغيل والتكوين المهني صباح اليوم الاثنين 04 أفريل 2022 بمقر الوزارة السيد أرنو بيرال Arnaud PERAL المنسق المقيم للأمم المتحدة بتونس الذي كان مصحوبا بالسيد نبيل بن ناصف رئيس مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة بتونس، وحضر هذا اللقاء عدد من إطارات الوزارة.

وتناول اللقاء بالدرس علاقات التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة والإمكانيات المتاحة لتطويرها خاصة في مجال التكوين المهني والتشغيل والمبادرة الخاصة وبحث مجالات تعاون جديدة يمكن العمل عليها وفقا لأولويات الوزارة في المرحلة القادمة.

وأكد السيد الوزير على أهمية تطوير علاقات التعاون الثنائي بين الوزارة والمنظمة في مجالات التكوين المهني والتشغيل والمبادرة الخاصة وبحث الإمكانيات المتاحة لتقديم الدعم الفني للوزارة والإستئناس بالخبرات التي تتوفر لها، مشيرا إلى ضرورة مزيد إحكام تنسيق الجهود مع مختلف الشركاء الدوليين فيما يتعلق ببرامج التعاون بهدف التكامل بما يخدم مصلحة القطاع.

وقدّم السيد نصر الدين نصيبي خلال هذا اللقاء التوجهات الإستراتيجية للوزارة خلال هذه الفترة والتي ترتكز أساسا على دفع المبادرة الخاصة وتشجيع الشباب على الإنتصاب لحسابهم الخاص وتمكينهم من المرافقة والإحاطة اللازمة بما يضمن ديمومة مشاريعهم. ونجاحها.

ومن جهته جدّد السيد أرنو بيرال التعبير عن استعداد المنظمة التام لإنجاح برامج التعاون والشراكة بين الوزارة والمنظمة وحرصها على مواصلة تقديم الدعم والمرافقة الفنية لدعم التشغيل والتكوين المهن ودفع نسق المبادرة الخاصة.

× Whatsapp